أيقونة ميزوبوتاميا للآداب والفنون Icon Mesopotamia for Literature and Arts

******* أيقونة ميزوبوتاميا للآداب والفنون Icon Mesopotamia for Literature and Arts *******

الخميس، 29 أبريل 2021

حـــواريـــــــة.. هـــو ـــــ و هي ــــــــــــــــــــــــ عبير دريعي


ــــــ هو
حين يتكرر غيابك
لا يبقى أهمية لدي لحضور
متكلف
أقرأ فيه اسمك بالمقلوب
أريدك ألفاً
كحد السيف
كي أكون لك
ــــ هي
اغيب كنجمة
هاربة من مجرة
تائهة رغم الهذيان
ـــــــ هــو
وأنا كظلك الهارب منك
أتوق لحضن
أبوح له عن حبي
وأكسر قيد الحرمان
ــــــــ هي
اكسرْ ماشئت
فك قيد ي
وانثر لغوك بين شفتي
فالريح لعوب
في ثوبي الفضفاض
مذ كنت أنت
ــــــ هو
أنت هناك
وأنت لي
وأنا عبق جمالك الشقي
هي
أنا هناك
وأنت هنا
احمل قنديل الحياة
هات يدك ....واتبعني
هو
إلى أين ...؟
أيتها الجميلة
كوردة
والقاتلة كسيف ؟؟؟؟
هي
كسيف ينام
عشقك في لحمي
فأنا امراة منخولة
يتسرب وقت العالم
كله من ثقوبها
هو
أهو البحر أنت ....
أم صخبه الذي لايجول
ولا يزول
ولا يهدأ ...؟
هي
منكفئة
في بيداء عزلتي
اتنفس العشق واشربه
اتقمص القصص
ابرمها بشغف
في رقصة التانكو
هو
كنت سأطلبك للرقص
وأهدي جبينك المشرق قبلة
لكن ....
قتلوني
هي...
ساطوف الليلة حول نفسي
رياح تضرب أفاريز النوافذ
سأرقص و أرقص
فالرقص عبادة
26/4/2021
عبير دريعي
عامودا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الوجع ‏Diya Raman

سألت الدهر : متى ستمر سحابة الألم ؟ و متى ستمد يدك و تنقذني من الغرق من بحر الأوجاع ؟ أيها الليل كم أنت طويل !. مثل حقل شوك أمشي حافية في در...

المشاركات الاكثر قراءة